أهلآإ وسهلآإ
نورتينا شرفينا بالتسجيل
أهلآإ وسهلآإ
نورتينا شرفينا بالتسجيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا

كاتب الموضوعرسالة
عالي مستواك
.:: مديرة المنتدى ::.
.:: مديرة المنتدى ::.
عالي مستواك

كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا Empty
مُساهمةموضوع: كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا   كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا Emptyالأربعاء سبتمبر 07, 2011 1:52 am

السلامم عليكمم ورحمهةة الله وبركاتتهه

شلونكممم ان شاء الله مثلي مستانسيين

اليوم اسعد يوم بلحضات حياتي

حضرت المسرحيييه وكنت مييته شووقلـ شوجي بس كنت فاقده الامل اكلمها او اصور وياها

بس تحقق حلميي وناااسهه

كل اللي صار هناك راح اكتبه

1

اسماء الفنانيين بالمسرحييه

شجون الهاجري : زين

فاطمه الصفي : حمامه

علي كاكولي : فلفل حار

حمد اشكاناني : كركر

الطفل طلال : شطه

الباقي نسييت هع > من الفرحهه خخخخ

المهم الاحداث + القصهه

طبعاا كل المسرحييه غنائيييه يعني باقاني ولحن وكششخهه

اول شي تدخل شجون وقصتها يتيمه ببيت الايتام ومعاها ممثليين كمبارس يعني مو اساسسيين

وتصعد فوق طاولة الطعام وتغني معاهمم

ومن بعدها يدخل هذاك ويغني ما اعرف اسمهه ههه الريال الكبير ويغني ويقول انا قراراتي غير ومادري شنو اهوا الحاكم مال الايتام

وبعدها شجون تتهاوش معاه ويقول اغبضو عليها وتنام شوجي على الطاوله ويحبسونهاا و بعديين ينقلونهاا حق السجن

وتكون لحالها وتقول اتمنى اكون مع اسرت ام واب واخوه و.. الخ فجاة تفتتح ابواب السجن > المعنى معجزه

ومن وراها شاشه كبيره وفيها مثل الغابهه وكانها تمشي فيها والمنضر روعهه

وبعدين تهرب من السجن وتروح للسوق ويمر القطار

كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا 1315004432681

الصوره مو واضحهه وايدد لاني واييد مستانسسه هع[/color]

وتنفتح القوالب و اول شي يكون مطعم والقالب الثاني سوق والثالث محل مادري هعع

ويدخل زين الليهوا شوجي

وتطالع مستغربهه واييون لها فطوم و حمد و طلال و فهد ويرحبون فيها

واستانستت وراحت معاهمم حق حاكمهم واللي هوا علي كاكولي وشلون يطلع لهمم عن طرييق صندوق

كبيييير + واره نفسس اخشاب متراكبهه على شكل منزل ويطلعون فيه فاطمه وفهد ويسولفون

وبعدين يدخلون العصابه اللي هم كومبارس وواحد واحد يعطي الحاكمم الادوات المسروقهه

اول واحد جاب ساعه ثمينه والثاني بطه كبيره والثالث ادات مو معروفه وقطها والرابع جاب عضمه كلب وضربها براسه هههه > كان مقطع يضحك

وبعديين اجو القروب فاطمه وفهد وحمد وطلال وشوجي كانو جايبين معاهمم زين اللي هوا شوجي

وقام يرحب فيها ويقوله اهلان اهلان مرحبتين نورت المدينه يا زين ورحب فيه وصار واحد من عصابه البواقيين ( السراقيين )

ومن بعدهاا طلب منهم يروحون للمدينه ويسرقون من جديد وراحو كلهمم واهما هناك فاطمهه شافت ساعهه رائعه وكلمت القروب

وطلبو من زين انه اللي يجرب بس رفضت وقالت انتو اللي سرقو وانا اتعلم وراحو وسروقها لاكن انتبهت المراء وهي الفنانه

الليما اعرف اسمهاا هعهع الليتطلع بالدعاييه معاهمم الحرمه خخخ المهمم ومن بعدهاا اجت لـ زين اللي هي شوجي وقالت انت يا ولد

سرقت ساعتي اتهمته انه هوا اللي سرقهاا بسس هربت والتفت حول كل المحلات ومن شده ما انا منتبها على شجون شفتها طاحت ورى المحل

خخخخ حياتي اهيي هع المهم لما هربت صادوها الـ حرس مال الحرمه طلعت الحرمه هي اميرة القريه وودو زين و الاميره وكل من كان بالسوق

الى الحاكم وقالت شوجي صدقني لست السارق فتش فيجيبي واحررو شوجي وقالت الاميره انا اسفه اتهمتك واخذتها الى القصر عشان يرتاح ضميرها

ولما راحت القصر نامت على السرير واجت الاميره وحكت حكايه اللي هي هذي الانشوده

وبعدييين نامت زييين و لما صار الصبحح راحو زين و الاميره الى الحدييقه

واعطت الاميره فلوس لـ زين اللي هي شوجي عشان تجييب البسكوت مادري شنو هع المهمم

واهي تمشي حول النافوره مسكوها الـ عصابه اللي هم فاطمه وفهد وحمد وطلال وودوها للحاكم مالهم علي اشكاناني

وقال له لازم نعاقبك لانك رحت معاها واللي يعرف سر العصابه ما يقوله بس زين ما علمت وربطوها حول الشجره

وبعديينن فكرت بان تساعدهمم يسرقون من قصرالاميره و وافقو وفكوها من الشجره وراحت للقصر وبالليل كانت الاميره تتمشى وشافتهم

وقالت انتم تائهون تعالو الى القصر ولما دخل الحاكم الى القصر كان عنده نفسس الصنادييق فوق العربه وبداخله العصابه

واتفق معاهم اذا صفر يطلعون بس اجاه النوم ونام واجت الاميره مع شوجي وحطو الصمغ على الصناديق عشان ما يقدرون يفتحونه

شوجي علمت الاميره كل القصه وقالت هم اللي يسرقون ومن بعدها عقب ما خلصو الصمغ راحت الاميره داخل وقعدة الحاكم من النوم

وقالت نامت الاميره يلا اسرقو وصفر بالصفاره وهوا محتار ما يطلعون من الصنادييق انصدمم راح يبي يفتحهمم لاكن اجو الحراس وقبضو عليهمم

على العصابه وحاكمهمم وودوهم الى السجن :ض08-:

واجت زين وقالت هذي نهايت القصهه ومع فقره رقص الكل + نسيت اقول انه بنص المسرحيه كان في فاصل وبالفاصل

[color=darkred]اجت وحده مذيعه وقالت بعد الفاصل نكمل معاكمم وراح اقول لكمم مفاجائه طبعا كلنا انصدمناا شنو شنو

ولما انتهت المسرحييه كل الممثلييين التموو على المسرح وانا رحت جدام وسلمت عليهمم شخص شخص واولهمم شوجي

+ انا اللي كنت ارد على كلام الذيعه عين بعين اول شي سالت منو يتابع برنامج شوجي قلت انا وطالعتني وسالت تبون تعرفون شنو مفاجاة شوجي

قلت اكييييد وققاالت شوجي انخطبت من حمد البريكي والكل واو يا سلام ومن بعدها كل الجمهور اجا عند المسرح وانا بعدت ورى

والكليبارك لـ شوجي وصورت فيديو تلبيس شوجي الخاتمم + صورت كمم مقطع من المسرحيهه
https://dima-bashar.forumarabia.com

كل شي يخص مسرحيه زين الى عالم جميل | صور + فيديوهات قريباا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيديوهات حفل جدهـ
» سجل دخولگ بــ بيت شعر جميل